عودة اكرامى فى مباراة الإسماعيلى تثير الجدل داخل الأهلى

المصدر الاهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg

البدرى يتمسك باستمرار الشناوى.. والفريق يرفع درجة الاستعداد للدراويش

يحسم حسام البدرى المدير الفنى للأهلى خلال الساعات المقبلة أكثر من أزمة فنية يعانى منها فريق الكرة مؤخراً وأهمها عودة شريف إكرامى حارس مرمى الفريق للدفاع عن عرين المارد الأحمر فى مباراة الاسماعيلى المُقرر لها بعد غد الاثنين، بإستاد برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدورى.
وشهدت الأيام الماضية جدلا بشأن شريف إكرامى الذى غاب عن لقاء الإنتاج الحربى الأخير بداعى الإجهاد بعد مشاركته فى مباراة المنتخب أمام غانا ،حيث شارك محمد الشناوى فى مباراة الإنتاج التى أُقيمت فى الجولة التاسعة لبطولة الدورى مساء أمس الأول الخميس، وفاز فيها الأحمر بهدفين لهدف.

عودة شريف إكرامى للدفاع عن عرين المارد الأحمر بدأت تُثير الجدل فى القلعة الحمراء ،فهناك أصوات فى الأهلى تُطالب بضرورة عودة الحارس المُخضرم للدفاع عن الاهلى أمام الاسماعيلى لعدة أسباب يأتى فى مقدمتها امتلاك إكرامى الخبرة الكافية للتعامل مع أهمية مباراة الدراويش وقوتها خاصة أن الإسماعيلى يتصدّر جدول الدورى حالياً وفى أفضل حالاته ، كما أن شريف أكرامى دافع عن مرماه ببسالة خلال لقاء المنتخب الأول أمام غانا قبل أسبوع تقريباً فى ختام تصفيات مونديال 2018 وهو اللقاء الذى انتهى بالتعادل بهدف لمثله .

ويرى اصحاب هذا الرأى أن شريف إكرامى يستحق العودة للدفاع عن عرين الاهلى أمام الاسماعيلى بعدما شارك الشناوى فى مباراتى تليفونات بنى سويف بالكأس ثم الإنتاج الحربى بالدوري.

فى المقابل ، يرى البعض الأخر فى الجهاز الفنى وفى مقدمتهم حسام البدرى المدير الفنى إنه من الأفضل استمرار الشناوى بعدما ظهر بشكل جيد فى مباراتى التليفونات والانتاج وأمام هذا النقاش والجدل مازال مصير حراسة مرمى الأهلى أمام الإسماعيلى محل جدل ونقاش.

وعلى صعيد مباراة الأسماعيلى ذاتها ، يواصل الأهلى تدريباته اليومية على ملعب التتش استعداداً لمواجهة الدراويش حيث أستأنف الفريق صباح أمس تدريباته على ملعبه وهو المران الذى اكتفى فيه اللاعبون الذين خاضوا لقاء الأنتاج أساسيين بخوض مران استشفائى كما أنتظم فيه الجنوب أفريقى باكا بعدما عاد إلى القاهرة خلال الساعات الماضية عقب مشاركته مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

من جانبه ، قال حسام البدرى ان الفوز على الإنتاج كان مُهماً وضرورياً للغاية رغم الظروف الصعبة التى سبقت المباراة بسبب ارتباط الأهلى بمباريات فى كأس مصر ومباراة المنتخب الوطنى أمام غانا، وضيق الوقت ، موضحاً أنه عالج تراجع أداء الأهلى نسبيًا فى بداية الشوط الثانى بالتغييرات التى ساعدت الفريق على تحقيق الفوز فى ربع الساعة الأخير من اللقاء.

وأشار البدرى إلى أن مشاركة معلول مع منتخب تونس أمام ليبيا كانت بمنزلة المجازفة؛ بسبب قصر الفترة بين إصابته وتلقيه العلاج ، وأوضح البدرى أن عبد الله الشامى لم يكتسب بعد خبرة اللعب فى الدورى المصري، ومن الوارد أن يشارك فى المباريات المقبلة.

تعليقات

المشاركات الشائعة