محلب: هدفنا برلمان كـ"الجوهرة"

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، فى الجلسة الثالثة للحوار المجتمعى مع الأحزاب والقوى السياسية، حول قوانين الانتخابات، على رغبة الحكومة فى إنهاء العملية الانتخابية، ووجود مجلس النواب فى أسرع توقيت دون أى تدخل أو وصاية منها.
وأكد  محلب، أن  الحكومة لديها توجه عام للاستماع  للجميع  وليست الأحزاب فقط، من أجل التوصل إلى برلمان غير معرض لأى عمليات طعن، قائلا:" أصدرت تعليمات لو حد ماشى فى الشارع وحب يحضر جلسات الحوار الوطنى حول قوانين الانتخابات يتفضل دون أى اعتراض لأن هدفنا المصلحة العامة والمواطن المصرى".
ولفت رئيس مجلس الوزراء، إلى أن حكومته متجردة من أى مصلحة فى العملية الانتخابية، ومصلحتها فقط فى إيجاد برلمان فى أسرع وقت، قائلا:" على الأحزاب أن تتجرد من المصالح الحزبية  ولوحد زعل شوية يستحمل عشان خاطر المصلحة العليا، وأنا شخصيا عمرى ما زعلت من أى هجوم أو نقد".
وأكد رئيس مجلس الوزراء على أن الحكومة أقسمت بالله، على أن لم ولن تتدخل فى العملية الانتخابية، من قريب أو من بعيد، مؤكدا على أنه لم يطلب من أى حزب أو قوى تشكيل قوائم انتخابية بالتنسيق معه، ومن يتحدث عن ذلك عليه أن يقدم الدليل على هذا الأمر قائلا:" أنا رجل أمين  على إجراء العملية  الانتخابية وشغلتى أن أخدم  البلد وعلى الإعلام نقل الحقيقة ".
واختتم كلمته:" هدفنا برلمان كالجوهرة، ونواب أيضا يكون على قدر  هذه الجوهرة فى مصر الجديدة"، مؤكدا على جدية الحكومة على إجراء الانتخابات فى أسرع وقت.

المصدر الوفد


تعليقات

المشاركات الشائعة