10 نماذج لنساء رفضن الاستسلام لاختلافهن وقررن مطاردة حلمهن

المصدر الوفد . alwafd.org . غرائب و طرائف
الاختلاف والإرادة الصلبة سمات تصدرت قائمة مشاهير العالم، ممن احتلوا عناوين وسائل الإعلام العالمية، سواءً بمواهبهم الاستثنائية، في التغلب على إعاقاتهم أو لمظهرهم غير التقليدي الذي حولهم لنجوم.
تصدر قائمة "مشاهير من نوع خاص" لعام 2017، الرضيع الهندي "شاهات كمبر" البالغ من العمر 8 أشهر، ووصل وزنه إلى 17 كيلو جراما، ليحصد بذلك لقب الطفل الأسمن حول العالم، يليه عارضة الأزياء "سارة جارتس" والتي تمكنت من شق طريقها لعالم النجومية برغم إصابتها بمتلازمة الجلد المترهل النادرة.


لفتت عائلة "شوشان" الهندية انتباه الملايين من حول العالم بعد نشر صور لأفرادها، الذين يصل عددهم إلى 11 فردا بينما لا يتجاوز طول الواحد منهم النصف متر، ليعرفوا بذلك كأكبر عائلة أقزام بالعالم.
حصل قصار القامة على مركزين بالقائمة، حيث أتت في المركز الخامس عارضة الأزياء
الأمريكية "دير بريستا"، كأول عارضة أزياء من قصار القامة في العالم، وبرغم كونها في الـ 21 من عمرها، فطولها لا يتعدى طفل في الخامسة.
أما الرباعة أو رافعة الأثقال "ليندسي هيلتون"، فتمكلك إرادة حديدة لا تقل صلابتها عن الأوزان التي تستطيع حملها كأول لاعبة من الأقزام، تعاني من الاحتياجات الخاصة تمارس تلك الرياضة الشاقة.
لم تمتنعها إعاقتها من ممارسة الرقص والتفوق على غيرها في عدد من المشابقات العالمية، الاسترالية "ديب روش" ولدت بعيب خلقي في الذراع، لكنه لم يثنيها عن مطاردة حلمها.
لمواجهة الاضطهاد الذي يعانين منه، قررت "جيمي لوبيز" افتتاح صالون تجميل خاص بالنساء ذوات الجسم الممتلئ فقط بلوس فيجاس الأمريكية.




جاءت راقصة الباليه ذات الوزن الاستثنائي " تانيا سيلفيا " في المركز الأخير، كأسمن بالارينا تمارس تلك الرياضة باحترافية في العالم.


تعليقات

المشاركات الشائعة