الـ «صن» تنصح البريطانيين بالهرب من الشتاء القاسى إلى «ريفيرا» البحر الأحمر

المصدر الاهرام
على الرغم من قرار حظر السفر الذى ما زالت السلطات البريطانية تفرضه على شرم الشيخ، أكدت صحيفة «صن» البريطانية الواسعة الانتشار أن أفضل وجهة يجب أن يقصدها البريطانيون للهرب من موسم الشتاء القاسى الذى تمر به بريطانيا حاليا هى الغردقة وسواحل البحر الأحمر، حيث يمكنهم الاستمتاع بالطقس الدافئ والمشاهد الطبيعية الخلابة.
ووصف كاتب المقال «كاى كوكس» منطقتى خليج سوما «سوما باي» والجونة بـ»ريفييرا» البحر الأحمر، حيث الشمس الساطعة ودرجات الحرارة التى تقترب من 20 درجة مئوية فى الجو والبحر، وكأنه يوم صيف بريطانى جميل.
وأضاف أنه حتى فى فصل الشتاء القاسى فى المملكة المتحدة، فإن خليج سوما والمنتجعات الأخرى على ريفيرا البحر الأحمر تتمتع بطبيعة خلابة.


وذكر أن مصر بلد كبير، وأنه على الرغم من الإرهاب فى شمال سيناء واستمرار حظر السفر على مطار شرم الشيخ، فإنه ما زالت هناك أماكن يمكن التمتع بعطلة بها ولا تبعد أكثر من 5 ساعات عن بريطانيا. وأوضح أن سوما والجونة من المنتجعات ذات الأسعار المعقولة جدا ولا تبعد أكثر من 30 إلى 40 دقيقة عن مطار الغردقة، وكل منهما له طابعه الخاص، ولكن كلاهما به نفس البحر الأزرق الجميل والسماء الصافية على مدار السنة والرحلات الممتعة مع الدرافيل.

تعليقات

المشاركات الشائعة