استقرار الحالة الصحية ل إبراهيم نافع بعد جراحة دقيقة


الأستاذ إبراهيم نافع وحرمه الإعلامية الكبيرة علا بركات فى غرفته بالمدينة الطبية بدبى
المصدر الأهرام . اخبار المشاهير . ahram.org.eg

أجرى الكاتب الكبير الأستاذ إبرهيم نافع رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق عملية جراحية دقيقة بالمدينة الطبية فى دبى تم خلالها استئصال ٧٠ ٪ من البنكرياس، كما تمت إزالة الطحال بالكامل نتيجة ظهور ورم خبيث مفاجئ.
وفى تصريح خاص لـ«الأهرام» قال الطبيب المعالج: «ان حالة الأستاذ إبراهيم نافع مستقرة وذلك بعد خروجه من العناية المركزة أمس وانه يمكنه مغادرة المستشفى خلال أيام»، مشيراً الى أن الأستاذ نافع حاليا تحت الملاحظة الدقيقة، وأن المستشفى فى انتظار نتائج التحليل التى أجريت له عقب الانتهاء من إجراء الجراحة.
ومن جانبها أكدت الاعلامية الكبيرة علا بركات حرم الكاتب الكبير أن حالته الصحية الآن مستقرة ولكنه لا يمكنه تناول الطعام فى الوقت الحالي، والذى تم استبداله بالمحاليل الطبية وأشارت إلى أنه أجرى العملية الجراحية فور اكتشاف هذا الورم الخبيث ..مؤكدة أن هذا الورم لم ينتشر فى جسده.
ويرقد حاليا الأستاذ الكبير فى المدينة الطبية بدبى وسط أهله وأقاربه ويزوره يوميا العديد من الأصدقاء والكتاب والصحفيين والشخصيات العامة.
وأسرة تحرير الأهرام إذ تقدر للأستاذ ابراهيم نافع ما قدمه من انجازات غير مسبوقة للأهرام طوال فترة توليه رئاسة المؤسسة فإنها تتمنى له الشفاء العاجل والعودة سالماً الى أهله وأسرته ومحبيه.

تعليقات

المشاركات الشائعة