رونالدو يقود البرتغال أمام الفراعنة ..ومفاوضات لمواجهة اليونان








































كلف مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة لجنة شئون اللاعبين بحصر مستحقات اللاعبين المالية المتأخرة تمهيدا لإيقاف القيد الشتوى للأندية التى عليها مستحقات متأخرة للاعبيها. ومن المقرر أن يتم إخطار الأندية التى سيتم إيقاف القيد لها قبل يناير لإنهاء أزمتها المالية مع لاعبيها.
واعلن اتحاد الكرة عن فتح باب الانتقالات الشتوية الأول من يناير المقبل ولمدة شهر كاملً أمام أندية الدورى الممتاز التى يحق لها تسجيل لاعبين وعلى رأسها النادى الأهلي.
وصرح وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين بأن اللجنة ستبدأ تلقى رغبات الأندية بتسجيل اللاعبين فى الأول من يناير المقبل. كما أن اللجنة بانتظار الموعد المحدد لبدء فترة التسجيل للأندية الراغبة فى ضم لاعبين جدد.
من ناحية أخري، ينتظر مسئولو ادارة العقود والحسابات عودة هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة من السعودية خلال ساعات ليحسم معهم مصير المباراتين الوديتين للمنتخب الوطنى خلال فترة توقف مسابقة الدورى العام اعتبارا من 19 إلى 27 مارس 2018، حيث يلتقى مع منتخب البرتغال يوم 23 مارس التى ستقام ضمن الأجندة الدولية وتم توقيع عقد المباراة ونجح اتحاد الكرة فى تخفيض المقابل المادى الذى سيحصل عليه منتخب البرتغال من مليون دولار الى 250 ألف دولارفى حين تنتظر موافقات الاتحاد البرتغالى والاتحاد الإفريقى والاتحاد الدولى والأمن السويسرى واشترط مسئولو اتحاد الكرة على الاتحاد البرتغالى الحصول على 120 تذكرة لحضور اللقاء الودى أمام المنتخب البرتغالى بقيادة رونالدو وكذلك الحصول على حق البث الفضائى فى منطقة الشرق الأوسط .كما ينتظر اتحاد الكرة موافقة الاتحاد البرتغالى على شرط الحصول على 30% من إعلانات الملعب حيث من المقرر أن يتم حسم الأمر اليوم بشكل نهائي.
وشهدت الساعات الماضية حالة من التخبط داخل اتحاد الكرة بسبب عدم وضوح رؤية مسئولى تنظيم المباريات فى الاتفاق على الودية الثانية للمنتخب الأول استعدادا للمونديال فى سويسرا يوم 27 مارس المقبل وابدى الجهاز الفنى للمنتخب الاول موافقته على مواجهة اليونان باعتبارها البديل الأفضل لمواجهة منتخب مصر فى ظل تعثر المفاوضات مع بلغاريا نظرًا لتمسك الأخير بالحصول على 100 ألف يورو نظير خوض لقاء ودى مع الفراعنة وتراجع كوبر عن رفضه السابق لليونان حيث أقنعه معاونوه بأن مواجهة اليونان تجربة قوية، خاصة أنها خاضت ملحق تصفيات كأس العالم 2018 أمام كرواتيا ومواجهتها تمثل احتكاكًا قويًا لمنتخب مصر.


فى الوقت نفسه كشف اتحاد الكرة عن أسباب اختيار مدينة جروزنى فى جنوب روسيا للإقامة بها خلال فترة مشاركة الفراعنة فى كأس العالم بتأكيده على ان الفندق فى مدينة جروزنى الذى سيقيم فيه الفراعنة يبتعد عن المطار 15 دقيقة فقط بخلاف أن ملعب التدريب يبتعد عن الفندق بدقيقتين فقط كما أن ملعب التدريب فى جروزنى مغلق على عكس كل ملاعب التدريبات فى روسيا إلى جانب وجود مليون مسلم فى المدينة بالإضافة إلى أكبر المساجد هناك وكذلك العديد من المعالم الإسلامية.










تعليقات

المشاركات الشائعة