ريفالدو: لو كنت ألعب حاليا لحصدت العديد من الكرات الذهبية.. وميسي الأفضل


أخبار الرياضة . المصدر اليوم السابع

أكد ريفالدو أسطورة المنتخب البرازيلى وبرشلونة الإسبانى الأسبق، أن كرة القدم تغيرت كثيرا فى الوقت الحالى، ولم يعد هناك العديد من النجوم مثلما كان فى الماضى، وأنه لو كان يلعب فى الجيل الحالى، لحصد العديد من الكرات الذهبية.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريفالدو أكد أن كرة القدم لم تعد تضم الكثير من النجوم وأن مستوى اللاعبين حاليا أقل من مستوى اللاعبين فى الجيل الذهبى الذى كان يتنافس معه أسطورة البرازيل.

وقال ريفالدو: "هناك عدد أقل من اللاعبين ذوى المستويات العالية، ورغم أننى لا أريد الجدل، وأعتقد أن المتنافسين على الكرة الذهبية، هما اثنان رونالدو وميسي وبعدهما بقليل نيمار".

وأضاف ريفالدو قائلا: "أعتقد أن كرة القدم قد تغيرت كثيرا، وأعتقد أن هناك لاعبين أقل مستوى مما كانت عليه كرة القدم فى وقتى".

وتابع ريفالدو قائلا: "التكنولوجيا أثرت بشكل سلبى على كرة القدم ولا أعتقد أنها جيدة للساحرة المستديرة، وأتمنى أن يعود مستوى اللاعبين لما كان عليه من قبل، فى وقتى كان لدينا العديد من الأساطير مثلى وفيجو، توتى، ديل بييرو، ولو كنت ألعب فى الوقت الحالى، لكنت حققت الكرة الذهبية أكثر من مرة".

وبسؤاله عن اللاعب الذى كان يحلم باللعب بجواره قال ريفالدو "كنت أود أن ألعب مع ميسي،  لديه صفات مهمة، هو أفضل لاعب فى هذه الحقبة من الزمن، إنه يُحدث فارقا فى الملعب".

وأضاف ريفالدو عن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد "أعتقد أنه لاعب مميز، يلعب بشكل جيد للغاية ".

تعليقات

المشاركات الشائعة