خاص الفن - أهم أمنيات النجوم المصريين لعام 2015


حقوق الملكية لموقع الفن


http://www.elfann.com


إنتهى عام 2014 بكل نجاحاته واخفاقاته، وكان عاماً عصيباً على كثير من الممثلين، لذا فانهم يدخلون العام الجديد متمنين ان يكون افضل من المنتهي، حيث يملؤهم الامل في ازدهار الفن بشكل عام وفي نجاحاتهم بشكل خاص في الاعمال التي ينوون تقديمها خصوصاً مع حالة الاستقرار التي تمر بها مصر.
وكان لموقع "الفن" مجموعة من التصاريح الخاصة للفنانين المصريين حول أمنياتهم في العام الجديد .


في البداية يقول الممثل كريم عبد العزيز، إنه تفاءل بعام 2015 على المستوى السينمائي خصوصاً بعد عودة السينما الجادة، والاقبال الجماهيري على الافلام المميزة مثل "الفيل الأزرق" و"الجزيرة" و"الحرب العالمية الثالثة"، ما يؤكد ان الجمهور متشوق للسينما الجيدة ولا يريد فقط السينما الرديئة كما يردد البعض.
وقال كريم انه يتمنى في عام 2015 ان يوفق في اختيار عمل سينمائي جيد ومتميز مثل "الفيل الأزرق"، خصوصاً انه لا يقدم الا الاعمال التي يؤمن بها.
كذلك يتمنى كريم عبد العزيز نجاح مسلسل "وش تاني" الذي بدأ بتصويره بالفعل وهو من تأليف وليد يوسف، ويناقش قضايا انسانية مهمة، وقال انه سيعرض في رمضان حيث تكون المنافسة قوية مع اعمال كبيرة وفنانين كبار ولكن العمل الجيد يفرض نفسه.
يسرا:

بدورها قالت الممثلة يسرا إنها سعيدة لأن مصر بدأت في 2014 تسير في الاتجاه الصحيح بعد تولي عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية وقدرته على فرض الاستقرار والتخلص من خطر الجماعات الارهابية، مشيرة الى انها تتمنى ان يواصل نجاحاته وان تظل مصر بلد الأمن والأمان والرائدة على كل المستويات.
أضافت يسرا انها تتمنى على المستوى الفني ان تعود السينما المصرية الى سابق عهدها من القوة سواء من حيث عدد الافلام أو جودتها، كما تتمنى نجاح الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين".
على مستوى عائلتها تتمنى  يسرا أن تكون والدتها في أفضل حال، وألا تتعرض لمشاكل صحية، كما تتمنى تقديم المسلسل الجديد خلال شهر رمضان، كي لا تخيب ظن الجمهور الذي ينتظرها كل عام.

من جهتها تتمنى ليلى علوي، ازدهار السينما المصرية والقضاء علي القرصنة التي تهدد صناعة السينما في مصر، مع استمرار نجاح المهرجانات السينمائية كما حدث في مهرجان القاهرة عام 2014.

أما الهام شاهين فقالت انها تتمنى خلال عام 2015، ان تختفي الجماعات الارهابية من على الساحة تماماً، خصوصاً انهم كانوا يحاولون ان يعودوا بمصر الى عصور الجاهلية والظلام، الا ان الشعب المصري بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تمكن من الانتصار عليهم.
واضافت شاهين ان عام 2015 سيكون عاما متميزاً على المستوى الفني بالنسبة لها، حيث سيعرض لها ثلاثة افلام انتهت من تصويرهم بالفعل، وهم فيلم "يوم للستات" اخراج كاملة ابو ذكرى التي قدمت معها قبل ذلك فيلم "واحد صفر" الذي حقق نجاحاً كبيراً، وفيلم "ريجاتا" من اخراج محمد سامي وفيلم "هز وسط البلد" من تاليف واخراج محمد ابو سيف، ويشارك فيه عدد كبير من الممثلين منهم حورية فرغلي وزينة، وهو من انتاجها، مشيرة الى انها تحمست لانتاجه لانه فيلم مختلف ومتميز كما انها تعشق العمل مع المخرج محمد ابو سيف، الذي قدمت معه اعمالاً متميزة عديدة قبل ذلك، مشيرة الى ان دورها في الفيلم ليس كبيراً لأن الفيلم بطولة جماعية ويدور في 24 ساعة في شارع واحد فقط، ويرصد فساد المجتمع المصري من خلال شخصيات هذا الشارع.
واضافت شاهين ان الشخصيات الثلاث التي تقدمها مختلفة تماما عن بعضها البعض من حيث الشكل وطبيعة الشخصية متمنية ان ينالوا اعجاب الجمهور.


كذلك قالت الممثلة رانيا يوسف ان سمة 2015 تأتي بعد عام صعب عليها شخصياً وفنياً، حيث مرت بمشاكل اسرية كثيرة، مشيرة الى انها تتمنى نجاح أولى بطولاتها المطلقة في دراما تلفزيونية ستعرض  قبل رمضان، وعلى المستوى الشخصي تتمنى استقرار اسرتها ونجاح بناتها وسعادتها مع زوجها.




وختاماً أكدت الممثلة لبلبة انها متفائلة بعام 2015 واضافت أن مصر تتجه نحو الطريق الصحيح منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي سدة الرئاسة، وانها تتمنى ان تخوض الدراما التلفزيونية مرة اخرى بنفس مستوى "صاحب السعادة" بل واكثر.





المصدر االفن

تعليقات

المشاركات الشائعة