الأهلى ينقل معسكره الى « سوسة» استعدادا لمواجهة النجم فى قبل النهائى الأفريقى

المصدر الاهرام . اخبار الرياضة
عقد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة مع لاعبيه خلال الساعات القليلة الماضية علي هامش المعسكر الأحمر في تونس الخضراء استعدادا لمواجهة النجم الساحلي المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب دور نصف نهائي دوري رابطة الأبطال الأفريقي بمدينة سوسه.
وشهدت المحاضرة التي استمرت وقتا طويلا عرض بعض لقطات الفيديو لمباراة بطل تونس الأخيرة مع أهلي طرابلس الليبي التي حسمها بهدفين وتأهل لمواجهة المارد الأحمر في هذا الدور، وتحدث البدري بإسهاب حول طريقة لعب المنافس وقدراته وتحركات لاعبيه ومصدر خطورتهم وأماكن تمركز دفاعاتهم ونقاط الضعف فيه وكيفية اختراقه. وحذر المدير الفني خلال تلك المحاضرة من ثلاثي النجم الساحلي خليل بانجورا وأمين الشرميطي وعمرو مرعي وقدرتهم خاصة في الكرات العرضية والاختراقات البينية بجانب القوة البدنية للمهاجم المصري عمرو مرعي.

وطالب البدري من لاعبيه خلال تلك المحاضرة التركيز التام في تلك المباراة والابتعاد عن أي مؤثرات خارجية خاصة أنها في نصف نهائي البطولة التي تحلم بها الجماهير الحمراء للظفر بها والعودة للمشاركة في مونديال العالم المقرر إقامته في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي ديسمبر المقبل، وقال المدير الفني أن النجم الساحلي ليس بالفريق السهل ويكفي أنه تأهل للمربع الذهبي فهو يملك عناصر جيدة سواء علي الجانب الفردي أو اللعب الجماعي وهذا هو مصدر قوتهم.

وشدد المدير الفني خلال تلك المحاضرة أن ما حدث أمام الترجي رفع أسهم اللاعبين في عيون الجماهير ويجب أن تستمر تلك الصورة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام النجم الساحلي في سوسة والأهلي قادر علي ذلك بعد أن قامت إدارة النادي بتوفير كل المتطلبات بالبقاء في تونس لمدة أسبوع كامل.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مرانه الرئيسي اليوم بالملعب الفرعي لإستاد المنزه قبل أن يختتم تدريباته صباح غد ويغادر بعدها إلي سوسه لنقل معسكره هناك قبل مواجهة الأحد، خاصة أن سيد عبدالحفيظ مدير الكره قد انهي كل الأمور الخاصة بحجز الفندق والإقامة وملعب التدريب هناك.

وكان الفريق قد واصل تدريباته مساء أمس تحت قيادة الجهاز الفني حسام البدري والذي واصل تحفيز لاعبيه نفسياً وتأهيلهم لتلك المواجهة ، وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم سعد الدين سمير بعد شفائه بشكل كامل وكذلك المهاجم المغربي وليد أزارو بعد أن كان قد عاني في وقت سابق من تقلّص عضلي، تعرض له في نهاية مباراة الترجي التونسي ، وخضع أزارو، خلال اليومين السابقين، لجلسات علاج طبيعي مكثفة حتي شُفي تمامـًا من الإصابة قبل مباراة النجم الساحلي. فيما حذر احمد أيوب المدرب العام من بعض العقبات التي تمثل بعض الخطورة علي فريقه في مواجهة الأحد المقبل أهمها ملعب سوسه الذي تقترب فيه المدرجات بصورة كبيره من الملعب وسط حالة من التحفز الجماهيري لفريقهم النجم الساحلي وهو ما قد يؤدي إلي ضغط نفسي كبير علي لاعبينا خاصة أننا تابعنا مباراة بطل تونس مع أهلي طرابلس الليبي من قبل نفس الملعب. وقال أيوب أن هذا الأمر سوف نتحدث فيه مع لاعبينا بصورة متكررة لتجنب أي انفعالات أو ردود فعل خوفاً من تربص التحكيم بنا في الفترة الأخيرة، والأمر الذي قد يؤدي إلي حصول أي لاعب علي إنذار يغيب علي أثره عن مواجهة الإياب المقرر لها بإستاد الجيش المصري في برج العرب 22 أكتوبر المقبل.

تعليقات

المشاركات الشائعة