فرانز شتراكا : مصر فى المونديال والأهلى الأفضل أفريقيا

المصدر الوفد . اخبار الرياضة
أكد التشيكي فرانز شتراكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أنه متفائل بصعود المنتخب المصري، إلى مونديال كأس العالم 2018، الذي سيقام في روسيا.
وقال المدير الفني لسموحة، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" متفائل بصعود مصر لكأس العالم بكل أريحية، فالمنتخب يؤدي بطريقة وخطط جيدة، كما أن المدير الفني هيكتور كوبر يقدم عروضا جيدة، وأتمنى السعادة للشعب المصري". 
وعن أفضل فريق الدوري المصري من وجهة نظره قال:" الزمالك والمصري والإسماعيلي والأهلي، يقدمون أفضل أداء في مصر، وهناك العديد من الفرق تقدم مستوى طيب من حيث التكتيك والعمل، وهناك تحسن في خطط التدريب بالدوري المصري، وكان هناك جدية أكثر، واتمنى الابتعاد عن العصبية".
وأشاد شتراكا بمستوى النادي الاهلي، مشددا على أنه شاهد مباراة رائعة وقوية هجوميا ودفاعيا، ومن شاهد مباراة الذهاب يرى أن حظوظ الفريق أقل، ولكن في العودة لعب الأهلي مباراة أوروبية لافتا الى ان الأهلي في طريقة إلى تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن عليه أن يأخد الأمور بجدية، ويلعب بمنتهى القوة".
وتابع أن الإسماعيلي نادي كبير، وعمل معه الفترة الماضية بكل حب، والإدارة تعاملت معه بشكل جيد طوال الوقت، مشددا على أن المدرب يتوقع إقالته بشكل رحب معربا عن شكرة للإسماعيلي على العمل في الفترة الماضية، ونه يجد في سموحة تعاون كبير، والإدارة تلبي كافة طلباتي، ولن أجد أفضل من ذلك، فلن أكون في برشلونة أو ريال مدريد، ولكن أشعر براحة نفسية.
وعن رحيل إسلام محارب للأهلي، ومفاوضات القطبين مع نجوم سموحة قال:" هذا سوق انتقالات، والمدرب لا بد أن يكون مستعد لكل الطواريء، والأهم أن يكون المدير الفني على دراية بكافة عناصر الفريق، وتكوين فريق جيد وقوي حتى في حالة نجوم الفريق".
على جانب اخر أكد أنه غير راض عن أداء سموحة في المباريات الثلاثة الماضية في مسابقة الدوري الممتاز، مشددا على انه يعمل على رفع مستوى النادي ، مضيفا أن هناك تعاون كبير مع مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمد فرج عامر، ويسعى إلى توفير كافة عوامل النجاح للفريق.
وأشار إلى أن إصابة عدد كبير من الللاعبين بالرباط الصليبي، كان له تأثيرا سلبيا على أداء الفريق، مشددا على أن عودة هؤلاء اللاعبين سوف يضيف إلى الفريق بشكل كبير".

تعليقات

المشاركات الشائعة