التقديم ل المدارس اليابانية غدا والدراسة أول أكتوبر

المصدر الاهرام . اخبار التعليم

أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، أنه سيتم بدء التقديم للمدارس اليابانية غدا، على أن تبدأ الدراسة أول أكتوبر المقبل، حيث ستدخل الخدمة 5 مدارس يابانية.
وقال، خلال افتتاحه واللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى، مدرسة "تحيا مصر 1" بحى الاسمرات، إن عددا كبيرا من المدارس خضعت للصيانة، ولدينا أكثر من 50 ألف مدرسة، وبالأرقام نصارع الزمن، وفق الإمكانات المتاحة، لإجراء صيانة لما تبقى، مشيرا إلى أن عمليات الصيانة تخطت 80%.

وتفقد الوزيران والمهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، مدرسة "تحيا مصر 3".

وأكد وزير التعليم أن مجموعة مدارس "تحيا مصر" متميزة، وهناك نشاط وحماس منذ اليوم الأول لدى الجميع، موضحا أنه متفائل بأن هذا العام الدراسى سيختلف عن الأعوام السابقة.

وأشار إلى أنه سيأمر بالتحقق الفورى فيما نشره أحد المواقع الإخبارية بشأن طرد بعض تلاميذ مدرسة "تحيا مصر" بالأسمرات، لعدم التزامهم بالزى المدرسى .

من جانبها، طبعت وزارة الداخلية على "كراسات، وجداول حصص" عبارات وصورا تؤكد حسن العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن، وبث روح الولاء والانتماء للوطن، وتضحيات جهاز الشرطة، لتحقيق الأمن والاستقرار، وذلك لتوزيعها على التلاميذ والطلاب خلال الأسبوع الأول من الدراسة بجميع محافظات الجمهورية



كلمات البحث : المدارس جديد اليابانية ، المدري

تعليقات

المشاركات الشائعة