فريدة الشوباشى : عمرو موسى مش أمين.. واللى يطعن فى عبدالناصر هقول له اخرس

المصدر اليوم السابع 
قالت الكاتبة فريدة الشوباشى، إن ما يحدث حاليا "أوركسترا منظمة للهجوم على الزعيم الراحل جمال عبد الناصر"، وأن هناك مجموعة من الأشخاص يكرسون جهودهم الآن لتشويه عبد الناصر بعد 47 عاما على رحيله. 

وأضافت فريدة الشوباشى، أن "الأوركسترا القائمة الآن تشتغل على ترويج أن عبدالناصر كان مليئا بالأخطاء، وثورة يوليو ما كانش لازم تقوم وكان لازم نفضل تحت الحذاء البريطانى وتحت حكم عائلة ملكية فاسدة، ونفضل حافيين ونطالب الحكومة بمكافحة الحفاء، مش بنطلب ناكل لأ ده إحنا كنا عاوزين بس نلبس حاجة فى رجلينا، وأنا رأيى إن مهاجمى عبد الناصر ضد مصر، ومن مشروع عبد الناصر كلام عبد الناصر اتغرز فى قلوب المصريين". 

وتابعت الكاتبة فريدة الشوباشى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" على هامش وجودها فى ضريح جمال عبد الناصر اليوم إحياء للذكرى 47 لرحيله، قائلة: "أى مكان فى الوطن العربى بتترفع صورة عبد الناصر، وبدل ما يخلونا إحنا فخورين بعبد الناصر الأسطورة بيشتموا فيه، وده يدل على إن الهجوم عليه ممنهج"، مشيرة إلى أنها لم تُصدم مما أورده عمرو موسى بمذكراته وقوله إن عبدالناصر كان يشترى الطعام من سويسرا، لأن عمرو موسى غير أمين، مستطردة: "هو انت افتكرت دلوقتى بعد 47 سنة إنه كان بيشترى الأكل من سويسرا؟ أى حد يتكلم عن نزاهة عبد الناصر أقول له اخرس وقول الحقيقة، مش ما تتكلمش، عيب عليك تزيف تاريخك وعيب عندنا زعيم لازم نفخر بيه". 



تعليقات

المشاركات الشائعة