جماهير الترجى: من أين جئت يامعلول؟

المصدر الاهرام . اخبار الرياضة
أثار الظهيرالأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على معلول حالة من الانبهار بعد التباين الشديد فى المستوى الذى قدمه على مدار شوطى مواجهة الإياب أمام الترجى بدور الـ8 لدورى الأبطال الإفريقي.
حتى أن جماهير الترجى لم تصدق مافعله معلول، وكان لسان حالها يقول: من أين جئت يامعلول.

استحوذ على معلول على الكرة لمدة خمس ثوان فى الجانب الأيمن من الملعب قبل أن يسلمها على رأس «جونيور اجاي», وقطع التونسى معلول ملعب رادس مرتين الأولى عندما تحرك عرضيا من اليسار إلى اليمين ثم فى اتجاه مرمى الترجى التونسي.. هكذا كان سيناريو انتزاع الأهلى لبطاقة التأهل لدور الأربعة لدورى الأبطال الإفريقي.

ولن ازعم أن التحرك كان مقصودا ومتفقا علية مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري, لكن الأكيد انه بات أهم الفوارق بين الفريقين لإيجاد المساحات , وتطلب الأمر 12 ثانية تحديدا من خروج الكرة من منطقة جزاء الأهلى وصولا لمرمى بن شريفيه حارس مرمى الترجي.


وظهر معلول بمستوى لافت للنظر فى الشوط الثانى ولم يتأثر بالخطأ الذى وقع فيه وتسبب فى ضربة الجزاء للمنافس واستطاع إحراز هدف التعادل قبل أن يصنع الهدف الثانى لجونيور أجايي، وكشف الجهاز الفنى أن على معلول لاعب من نوعية خاصة ويمتلك شخصية قوية للغاية لأنه يملك خبرات كبيرة ويلعب للمنتخب التونسي.

وقال إن معلول كان متأثراً بين شوطى المباراة لكن المدرب المساعد سيد معوض تحدث لبضع دقائق معه وطالبه بالتحرر من الضغوط فالفريق وحدة واحدة ولن يكون شخص بمفرده مسئولا عن نتيجة أى مباراة ويجب عليه اللعب بطريقته وهو ما حدث فى الشوط الثانى الذى قاد فيه الفريق للتأهل لنصف نهائى البطولة.

تعليقات

المشاركات الشائعة