نيبوشا أعطى الضوء الأخضر للإدارة

المصدر الاهرام . اخبار الرياضة
باسم ومعروف يقتربان من مغادرة القلعة البيضاء

أعطى نيبوشا المدير الفنى الصربى للزمالك الضوء الأخضر لمجلس إدارة النادى للموافقة على الاستغناء عن باسم مرسى مهاجم الفريق والنيجيرى معروف يوسف لاعب الوسط وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل بعد خروج مرسى ومعروف من حسابات المدير الفنى فى التشكيلة الأساسية للفريق والدفع بهما بديلين فى المباريات المقبلة.
اقتناع إدارة الزمالك جاء بعد سعى المدير الفنى إلى وضع تشكيلة ثابتة للفريق تدريجيا بتصاعد المباريات المقبلة بعد خوض الفريق ثلاث مباريات سابقة استقر خلالها على الدفع بالكونغولى كاسونجو مهاجما صريحا ووجود بدلاء فى مركز الهجوم مثل الإيفوارى رزاق سيسيه وصلاح عاشور ويوسف أوباما والغانى أشيمبونج وخالد قمر بالإضافة إلى اقتناعه بأحمد مدبولى وأشرف روقه وأحمد داودا وجمعة فى خط الوسط .

وكشفت مصادر قريبة من مجلس الإدارة أن النادى لا يسعى لرحيل مرسى ويوسف ولكن فى حالة وجود عرض مناسب لرحيلهما لن تقف الإدارة حائلا أمام حرصهما على خوض تجربة الاحتراف الخارجى فى ظل تألق الصفقات الجديدة مع الفريق حاليا من ناحية وحصول كل منهما على أربعة ملايين جنيه فى الموسم يدفع الإدارة لعدم الممانعة فى رحيلهما فى حالة وجود عرض مناسب من ناحية أخري.

وفِى السياق نفسه نفى المدير الفنى نيبوشا مطالبته بعودة شيكابالا مهاجم الفريق السابق والرائد السعودى حاليا لصفوف الفريق موضحا أنه لم يتحدث فى هذا الأمر مع إدارة النادى كما أنه يفضّل التركيز مع مجموعة اللاعبين الحالية دون النظر إلى تدعيمات أخرى للفريق مكتفيا بالعدد الموجود حاليا .

كان نيبوشا قد أعلن سابقا أن لديه مشكلة فى أن كثرة عدد اللاعبين فى الفريق يصعب إختيار الأفضل منهم نظرا لوجود بدائل فى المراكز المختلفة للفريق.

على صعيد آخر يواصل الفريق تدريباته على ملعبه بميت عقبة بمشاركة الأساسيين بالإضافة إلي البدلاء ممن خاضوا مباراة الفريق الودية أمام المقاولون التى فاز فيها الزمالك 1/2 بهدفى سيسيه وأحمد رفعت . وشهدت المباراة الودية مشاركة على جبر لاعب قلب الدفاع لأول مرة منذ إصابته فترة طويلة وذلك فى جزء من المباراة بديلا لمعروف يوسف . بينما يخوض كل من مدبولى وداودا وروقة تدريبات استشفائية استعدادا لمباراة إنبى يوم الجمعة المقبل فى الأسبوع الرابع للدورى .

تعليقات

المشاركات الشائعة