الزمالك يختتم تدريباته قبل معسكر برج العرب الليلة استعدادا ل المصرى

المصدر الوفد . اخبار الرياضة
يختتم فريق الزمالك لكرة القدم تدريباته الليلة على ملعبه بميت عقبه تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة الصربى نيبوشا ومساعده طارق يحيى المدرب العام على أن يتوجه الفريق بعدها إليّ فندق الإقامة ببرج العرب للدخول فى معسكر مغلق غدا و لمدة يوم واحد فقط إستعدادا لمواجهة فريق المصرى البورسعيدى بعد غد الجمعة على إستاد برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدورى الممتاز .
ويركز نيبوشا خلال تدريباته اليومية على زيادة الفاعلية الهجومية للاعبيه من خلال بعض الجمل الفنية بين لاعبى الوسط والهجوم لاسيما أن الفريق لديه عدد من العناصر الجيدة التى تفاعلت سريعا مع أسلوبه الهجومى للضغط على المنافس .

ويسعى نيبوشا لإعادة طريقة إنتشار لاعبى الهجوم والوسط داخل منطقة جزاء المنافس بعدما لاحظ ضياع العديد من الفرص أمام مرمى المنافس مما أضاع على الفريق العديد من الفرص السهلة أمام المرمى نتيجة قصور فى وضعية وانتشار لاعبى الهجوم والوسط .

ويعقد المدير الفنى بعد مران الليلة جلسة خاصة مع اللاعبين لتخفيف حدة الضغط على لاعبى الفريق نظرا لصعوبة المباراة وتحفيز حسام حسن المدير الفنى للمصرى للاعبيه لتحقيق الفوز الثالث له على التوالى فى المسابقة.

من ناحية أخرى تمسكت إدارة الزمالك بضرورة معاقبة المهاجم الغانى أشيمبونج بالخصم من مستحقاته المالية بسبب تفاقم الإصابة التى لحقت به منذ تعاقد الزمالك معه فى مايو الماضى ولم يشارك مع الزمالك فى أى مباراة حتى الأن بسبب خضوعه لعلاج خاطيء فى غانا خلال فترة أجازته ببلاده مما تسبب فى تفاقم إصابته وهو الأمر الذى كشفه الجهاز الطبى بعد عودة اللاعب وتلقيه علاجا خاطئا بالأعشاب فى غانا وفق ما أعلنه الزمالك نفسه .
ويحتاج أشيمبونج لبرنامج تأهيلى لشهر على الأقل للتعافى من الإلتهاب فى العضلة الضامة والعودة للتدريبات الجماعية للفريق قبل المشاركة فى المباريات الرسمية . يذكر أن أشيمبونج تعاقد مع الزمالك لمدة 4 مواسم ويحصل على مائتى ألف دولار فى الموسم الواحد تزيد تدريجيا 25 ألف دولار فى الموسم التالى بالإضافة لمبلغ ثلاثة ملايين جنيه دفعها النادى للداخلية من أجل الإنتقال للزمالك .
وفِى سياق آخر تترقب إدارة الزمالك بحذر رد فعل لجنة الإنضباط بالإتحاد الدولى لكرة القدم بعد طلب الزمالك بخطاب عن طريق اتحاد الكرة للفيفا تأجيل دفع المبالغ المالية المستحقة عليه لدى لاعبيه السابقين بقيمة 2 مليون وخمسين ألف دولار مناشدا الفيفا تقسيط المبلغ .

يذكر أن محامى الزمالك الدولى الإسبانى كريسبو حذّر الزمالك من التباطؤ فى دفع المبالغ المالية المستحقة عليه قبل تحديد لجنة الإنضباط بالفيفا موعدا أقصاه الإسبوع المقبل لسداد المبلغ تفاديا لتوقيع العقوبات على الزمالك بالحرمان من القيد وخصم 6 نقاط من رصيد الفريق بالدورى .

تعليقات

المشاركات الشائعة