الرئيس الأمريكى الحاضر الغائب فى حفل توزيع جوائز «إيمى»


أفضل ممثل فى مسلسل.. دونالد جلوفر
المصدر الاهرام . اخبار عالمية

شهد افتتاح حفل توزيع جوائز «إيمي» التليفزيونية أمس الأول مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت فى ظهور شون سبايسر المتحدث السابق باسم البيت الابيض، علي منصة الحفل وسخريته من نفسه ومن التصريحات الخاطئة التي ظل يرددها الي حين استقالته من هذا المنصب في نهاية يوليو الماضي.
وتضمنت الكلمة الافتتاحية لمقدم الحفل، الفكاهي ستيفن كولبير، كما كبيرا من الإنتقادات اللاذعة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الذي كان الغائب الحاضر في هذا الحفل السنوي المخصص لتكريم افضل البرامج التليفزيونية الأمريكية.

وأثار حضور سبايسر وتصريحه هذا عاصفة من الضحك لدي الحضور الذي فوجئ بالمتحدث السابق باسم البيت الابيض وهو يردد جملته الأشهر التي قالها أمام الاعلام غداة تنصيب ترامب واكد فيها ان عدد الذين حضروا حفل تنصيب الملياردير الجمهوري كان الاكبر في التاريخ علي الاطلاق، سواء في مكان الحفل أو عبر التليفزيون، في حين أن الصور التي التقطت لمكان الحفل كانت تقول عكس ذلك.

وفاز بجوائز المهرجان في النسخة الـ 69: أفضل مسلسل درامي: «ذا هاندمايدز تيل». وأفضل فيلم تليفزيوني: «بلاك ميرور: سان جونيبيرو».

وفازت النجمة الكبيرة نيكول كيدمان بجائزة أفضل ممثلة رئيسية فى مسلسل «بيج ليتل لايز».

وأفصل ممثلة في مسلسل درامي: إليزابيث موس، أفضل ممثل في مسلسل درامي: ستيرلينج ك. براون، أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي: جون ليثجو، أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي: آن دود، أفضل ممثل في مسلسل كوميدي: دونالد جلوفر أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي: جوليا لويس دريفوس.



تعليقات

المشاركات الشائعة