40 ألفا من شعب «المكشخين» فى انتظار الأهلى

المصدر الاهرام . اخبار الرياضة
الأهلى وصل إلى تونس.. طاهر والبدرى متفائلان.. سفير مصر : الأجواء جيدة وهادئة واستقبال حافل
وصلت بعثة النادى الأهلى برئاسة رئيس مجلس الإدارة محمود طاهر الى مطار قرطاج ظهر أمس. وتحدثت إلى »الأهرام« بتفاؤل عن مباراة الإياب مع الترجى على ملعب رادس فى ربع نهائى كأس رابطة أبطال إفريقيا مساء غد (السبت) وعن العلاقات الطيبة بين الشعبين المصرى والتونسى وكذا الأهلى والترجى ، وذلك قبل أن تستقل حافلة انتظرتها أمام المطار الى فندق «رزيدنس» بالضاحية الشمالية بتونس العاصمة.
وكان فى استقبال بعثة الأهلى السفير المصرى بتونس نبيل حبشى حيث أشرف على اجراءات دخول تونس والتى مرت بسلاسة وبترحيب من الأشقاء التونسيين والأجواء جيدة وهادئة، وفق ما أبلغنا به.

وقال إن الأهلى سيقوم بحصة تدريب فى ملعب المنزه الأوليمبى مساء تعقبها حصة أخرى على ملعب رادس اليوم فى ذات توقيت المباراة، وإنه سيرافق الأهلى فى الحصتين. وأكد أن الأجواء فى تونس جيدة، وأضاف: »أنا متفائل بملعب رادس«. وخرج لاعبو الأهلى والطاقم الفنى والإدارى تباعا من المطار. وكان آخر من غادر رئيس مجلس الإدارة محمود طاهر الذى اعرب، فى تصريحاته لـ »الأهرام«، عن تفاؤله بنتيجة مباراة الإياب مع الترجي،

وقال: »الأهلى يتمنى و يسعى الى الفوز ويستطيع لاعبوه دائما أن يثبتوا أنفسهم تحت الضغط. وهو فريق يحارب من أجل البطولات دائما«. وأضاف: كلنا متفائلون.. والفريق فى تركيز تام وجئنا للفوز«. وبشأن مانشرته بعض وسائل الإعلام التونسية من ادعاءات عن اساءة معاملة الترجى وجمهوره فى برج العرب قال: »تم توفير كل سبل الراحة لفريق الترجى وجمهوره ومعاملتهم على أفضل وجه ..ونتمنى أن تجمعنا الكرة ولا تفرقنا وأن نبتعد عن شحن الجماهير ..والكرة فى النهاية فائز ومهزوم«.

وأكد البدري، فى تصريحات خاصة لـ»الأهرام«:« قبل الترجى والأهلى هناك حقيقة أهم وأكبر أننا فى تونس ومصر أشقاء .. وعلاقتنا بتونس مميزة ولا ينفع او يصح أن يقال اننا استقبلنا جمهور الترجى بشكل سيئ لأننا نعرف قيمة الترجى وجمهوره وقبلها نعرف قيمة تونس«.

وقال المدير الفنى للأهلى الذى خرج من المطار وعلى وجهه ابتسامة تفاؤل لاتفارقه حتى عندما صعد الى الحافلة لينضم للاعبيه: »الفوز فى رادس ممكن«. وعندما سألناه هل سيلعب شريف إكرامى المباراة، أجاب: »لن اكشف عن التشكيلة الآن«.

وكان إكرامى من أوائل اللاعبين الذين خرجوا من المطار وقال لـ»الأهرام« إن الهدف الذى دخل مرماه من خطأ »قصة وانتهت«.

وقال: »الشوط الأول من المباراة انتهى فى مصر أيا كانت النتيجة ايجابية أم سلبية بالنسبة لنا. والحسم سيكون فى ملعب رادس«.

من ناحية أخرى كانت إدارة الترجى قد طرحت 40 ألف تذكرة لجمهورها الملقب بـ«المكشخين» الذين سيكونون في انتظار المارد الأحمر في ملعب رادس.

تعليقات

المشاركات الشائعة