ملاعب العالم يتحدث عن عبقرية ميسى

المصدر الاهرام . اخبار الرياضة

صحف الأرجنتين: المعاناة انتهت.. وعدم تأهلنا درب من الجنون




أشادت الصحافة العالمية بتألق ليونيل ميسي بعدما حقق منتخب الأرجنتين الفوز، بنتيجة 3-1 على حساب منتخب الإكوادور، فى إطار الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية, حيث جاءت الصحف معنونة بكيفية منح ميسى للأرجنتين بطاقة التأهل.
وقالت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، عن ميسى بعد تأهل الأرجنتين: «ميسى هو أرجنتيني، كان قوياً على أرتفاع 3000 متر ليقود التانجو إلى المونديال، بعد بداية محزنة كان ميسى حاسماً مع دى ماريا وانزو بيريز لتحقيق ثلاثة أهداف».

وقالت صحيفة «كلارين»، عن ميسى وتأهل الأرجنتين: «عبقرية ميسى وضعتنا فى كأس العالم». بينما قالت صحيفة «تى او سبورتس» عن تأهل الأرجنتين وتألق ميسي: «نلنا الإحترام العالمى وانتهت المعاناة، مرة أخرى ظهر ليونيل ميسى ليكون المنقذ، أشرق البرغوث ليسجل 3 أهداف وقيادة المنتخب الى المونديال وإنهاء المعاناة». وتحدثت صحيفة «اوجلوبو»، عن تألق ميسى مع الأرجنتين قائلة: «نهاية الخوف، ليونيل ميسى يسجل ثلاثة أهداف، ليقود المنتخب الأرجنتينى للفوز على الإكوادور والتأهل الى كأس العالم فى روسيا».

صحيفة «ذا صن» البريطانية الشهيرة قالت: «هاترك ميسى أمام الإكوادرو يمنح الأرجنتين بطاقة التأهل إلى المونديال، فى حين أن تشيلى تفشل فى التأهل»، بينما صحيفة «أبولا» البرتغالية قالت عن ليونيل ميسي: «هاترك ميسى يضع الأرجنتين فى كأس العالم». وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية عن ميسى وتأهل الأرجنتين الى المونديال: «ميسى يضيف فصلاً جديداً من أفضل أعماله بعد فوز الأرجنتين على الإكوادور»، وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن ميسى والأرجنتين: «ميسي.. الخير فى اسمه، ليونيل ميسى يرسل الأرجنتين الى كأس العالم فى روسيا مباشرة بعد الفوز على الإكوادور». وعنونت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية عن ليونيل ميسى بعد هاترك الإكوادور: «ليونيل ميسى يسجل 3 أهداف ويرسل الأرجنتين الى كأس عالم 2018، وتشيلى تعود الى الديار». واعترف قائد الأرجنتين أن منتخب «التانجو» كان لابد أن يتأهل قبل المرحلة الأخيرة من التصفيات.

وقال: «كنا نستحق شيئا أكبر، لقد كانت هناك تغييرات فى المدربين وكان من الصعب دائما البدء من الصفر والتأقلم على فكر جديد». وكشف ميسى أنه كان خائفا من عدم تأهل الأرجنتين، وأكمل قائلا: «كان سيكون دربا من الجنون بالنسبة لنا وبالنسبة للجميع». وأضاف ميسى قائلا: «لقد أصبحنا فى بؤرة الجدل منذ وقت طويل بعيدا عن المباريات النهائية الثلاث التى لعبناها والتى كنا نستحق الفوز بإحداها على الأقل».

تعليقات

المشاركات الشائعة