تجديد الثقة فى كوبر لقيادة الفراعنة ..وزيادة راتبه

المصدر الاهرام . اخبار الرياضة
بشكل نهائى، حسم اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هانى أبوريدة رئيس موضوع قيادة هيكتور كوبر فى مونديال روسيا2018 حيث رفض فكرة رحيل الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة.
وقال رئيس اتحاد الكرة مندهشا ان الشعب المصرى ليس غداراً وكيف لمدرب أسعدنا وأهلنا لكأس العالم بعد غياب 28 سنة ان نتخلى عنه. وكشف أبوريدة عن ان كوبر لديه عروض كثيرة ومغرية لكنه سوف يقود المنتخب فى المونديال وقرار اتحاد الكرة التمسك بكوبر نهائى حتى نوفر جو الاستقرار للمنتخب للمرحلة المهمة المقبلة.

وأكد أنه سعيد بتمسك لاعبى منتخب مصر باستمرار هيكتور كوبر على رأس الإدارة الفنية ولاعبى منتخب مصر يحملون تقديرا لكوبر وهم حريصون على نقل ذلك لى دائما وكذلك كوبر معجب بشخصية اللاعب المصرى المتواضع ويقول دائما هذا أفضل شيء فى حياتي.

كما أكد اتحاد الكرة ثقته الكبيرة فى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر الذى حقق المنتخب تحت مسئوليته الفنية ما هو مطلوب منه، مع تقديره لجميع الانتقادات التى وجهت إليه والتى يعتبرها نابعة فى الأساس من فرط حرص الكرويين على مسيرة منتخب بلادهم، فضلا عن الكثير من الانتقادات البناءة التى ستوضع فى عين الاعتبار بكل تأكيد من أجل ظهور أفضل للكرة المصرية فى المونديال.

وسوف يعقد اتحاد الكرة اجتماعا خلال الايام المقبلة لتوفير برنامج اعداد قوى للفريق باللعب مع المنتخبات الكبرى قبل الذهاب الى روسيا فى نفس الوقت سيعقد اجتماع مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات للتعرف على الشكل العام لمسابقات الدورى بعد صعود المنتخب للمونديال وكذا مناقشة كيفية انتظام الدورى فى حالة فوز الاهلى ببطولة افريقيا ومشاركته فى بطولة العالم للاندية.

وينتظر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى زيادة راتبه خلال الفترة المقبلة بعد الوصول إلى مونديال روسيا 2018 وفقًا للعقد المبرم مع اتحاد الكرة الذى قام بتوقيعه حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق.

ويحصل الأرجنتينى على راتب فى الوقت الحالى يقدر بنحو 77 ألف دولار شهريًا إلا أن هناك اتفاقا على زيادته بنسبة 25% بعد الوصول إلى كأس العام. ووفقا لبنود التعاقد مع كوبر فسوف يصل يرتفع راتبه إلى 90 ألف دولار شهريا ومن المنتظر أن يصرف مجلس الجبلاية مكافأة التأهل إلى الخواجة الأرجنتينى والتى تقدر بـ 500 ألف دولار. وفى الوقت تفسه وافق اتحاد الكرة على العرض الذى تلقته الجبلاية مؤخرا لإقامة مباراة ودية بين منتخبى مصر والامارات فى نوفمبر المقبل على أن تقام فى الأغلب يوم 8 من نفس الشهر حتى يتوجه المنتخب بعدها إلى أكرا لخوض مباراة الجولة الأخيرة أمام غانا.

ومن المنتظر ان يقام على هامش المباراة احتفالية كبرى بالمنتخب بعد تأهله رسميا للمونديال حيث سيتم تكريم مجلس إدارة اتحاد الكرة ولاعبى المنتخب والجهاز الفنى للفراعنة.

من جانبه أكد الدكتور كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن المساهمة بجزء فى إسعاد شعب كامل أفضل شيء فى الدنيا وكان هدفنا المنتخب بالجهاز الفنى واللاعبين هو الفوز من أجل إسعاد الشعب المصري.

وأضاف ان الساعات الماضية شهدت احتفالات كبيرة ولم نتمكن من الحديث عن الترتيبات المقبلة واحتفالات الجبلاية مع اللاعبين.وشدد على أنه سيتم التنسيق خلال الأيام المقبلة حول كيفية إعداد المنتخب للمشاركة فى كأس العالم 2018 بروسيا.

تعليقات

المشاركات الشائعة