أزمة ضرائر تشتعل بين ميلانيا وزوجة ترامب الأولى

المصدر الوفد . اخبار المشاهير
تبادلت ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجته الأولى، إيفانا، الإهانات أمس، عقب حوار أجرته الأخيرة أكدت فيه أن علاقتها بترامب لاتزال قائمة حتى الآن.

في أول رد منها على تصريحات إيفانا، اتهمت ميلانيا، إيفانا بالسعي للفت الانتباه وإثارة المشاكل، وأفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تصريحات إيفانا، بشأن علاقتها بزوجها السابق أثارت استياء ميلانيا.

وأصدرت ميلانيا بيانًا رسميًا عن البيت الأبيض، جاء فيه: "تسعى السيدة الأولى لتأسيس مسكنًا هادئًا لابنها، بارون، وزوجها، والعمل على استخدام لقبها لمساعدة الأطفال، بدلًا من استغلاله لترويج الكتب، مثل ماتفعله الزوجة السابقة للرئيس الباحثة عن الشهرة، وإثارة المشاكل".

وكانت إيفانا كشفت للصحفية "أمى روباش"، خلال حضورها برنامج "صباح الخير أمريكا صباح أمس، أنها تتواصل مع ترامب حتى الآن، وتتصل للاطمئنان عليه بين الحين والآخر على هاتفه الخاص بالبيت الأبيض".

وأضافت إيفانا أنها تراعي شعور ميلانيا لذا لا تريد تعدي حدودها، جاء ذلك خلال حملة دائعية تروج فيها الزوجة الأولى لترامب لمذكراتها الشخصية التي تروي تفاصيل علاقتها بترامب وفترة زواجهما، كما تكشف علاقته بأبنائه، وبالأخص إيفانكا، التي يعتبرها مستشارته الوحيدة وفقًا لما أدلت به إيفانا.

تعليقات

المشاركات الشائعة