يسرا: لم أقلد شادية في “الحساب يجمع”

المصدر ايجى نيوز - اخبار الفن _ يسرا
أكدت النجمة يسرا أن شخصية “نعيمة”، التي تقدمها في مسلسلها “الحساب يجمع” ليس له أية علاقة بشخصية الفنانة الكبيرة شادية في فيلم “لا تسألني من أنا” الذي شاركتها بطولته.
قدمت شادية في الفيلم دور خادمة تعمل في منزل مديحة يسري لتظل بجوار ابنتها يسرا، التي كانت تنازلت عنها لعدم قدرتها على رعايتها. والفيلم أخرجه أشرف فهمي عام 1984 عن قصة لأحمد صالح.
وقالت يسرا: إن الدور الذي قامت به الفنانة شادية تعاملت فيه مع مديحة يسري كصديقة وليس كخادمة عندها بأجر وظلت العلاقة بينهما جيدة حتى نهاية الفيلم، لكن شخصية الخادمة “نعيمة” تعمل مثل خادمات كثيرات والدور هنا مختلف ولا يمت بصلة لدور الفنانة القديرة شادية. وكل ما يجمعنا هو أنها كانت خادمة في الأحداث مثلي.
وأضافت أن أحداث المسلسل بدأت هادئة، لكنها ازدادت سخونة وتشويقًا مع كل حلقة.
المسلسل صور معظمه في “جزيرة الوراق” بمنطقة الجيزة؛ حيث بنت شركة “العدل جروب” حارة شعبية كاملة خصيصًا على شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل هذا ثلاث بنايات وسوقًا شعبية تضم أكثر من 12 متجرًا، إضافة إلى ثلاث استراحات ومقاهٍ شعبية.
“الحساب يجمع” بطولة النجمة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، والفنان كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من: محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

تعليقات

المشاركات الشائعة