كأس القارات تدخل مرحلة الصدام: منتخب ألمانيا يواجه تشيلى ..والأسد الكاميرونى يبحث عن البقاء فى استراليا

اخبار الرياضة . الاهرام
يلتقى المنتخب الألمانى لكرة القدم ،بطل العالم، مع نظيره التشيلي، بطل أمريكا الجنوبية اليوم بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس القارات فى مباراة تعتبر بمثابة نهائى مبكر للبطولة.
ويتنافس المنتخبان الآن على صدارة المجموعة الثانية، بعد ان استهلا مشوارهما فى البطولة بتحقيق الفوز، وفى المباراة الثانية بذات المجموعة، سيلتقى منتخبا أستراليا والكاميرون فى معركة البقاء.

ويأمل المنتخب التشيلى أن يبدأ أليكسيس سانشيز المباراة فى التشكيلة الأساسية خاصة وأن مهاجم أرسنال لم يشارك من البداية فى المباراة الأولى أمام الكاميرون، والتى انتهت بفوز تشيلى 2 / صفر.

وشارك سانشيز فى المباراة كبديل منذ الدقيقة 58 وكان سببا فى إحراز تشيلى للهدفين. فى نفس الوقت يبقى أن نرى ما إذا كان حارس المرمى وقائد المنتخب كلاوديو برافو قد شفى من إصابته أم لا، ولكن البديل الجاهز جونى هيريرا قدم أداء جيدا أمام الكاميرون ويمكن أن يحافظ على مكانه فى التشكيلة الأساسية.

على الجانب الآخر، يتوقع أيضا يواخيم لوف المدير الفنى للمنتخب الألمانى اختبارا قاسيا لفريقه الشاب بعد الفوز على أستراليا 3 / 2 ، وقال : مباراة تشيلى ستكون مباراة فى مستوى آخر.

وأضاف :سنرى إذا كنا سنتمكن من الحفاظ على ثباتنا خلال التسعين دقيقة، وليس فقط لمدة 60 دقيقة.

وينتظر أن يخرج من التشكيلة الأساسية الحارس بيرند لينو ، الذى أخطأ فى الهدف الثانى للمنتخب الأسترالى وكان حزينا للسماح بدخول مرماه الهدف الاول بعد أن مرت الكرة من بين يديه.

وكان لوف قد استقر من قبل على تبديل حراس المرمى خلال البطولة، حيث ينتظر أن يدفع بمارك أندريه تير شتيجين أو كيفن تراب.

ويريد مدرب أستراليا آنجى بوستيكوجلو أن يكمل فريقه الأداء الذى ظهر به فى الشوط الثانى من مباراته أمام ألمانيا، والتى شهدت بداية متوترة، عندما يواجه الكاميرون. وكان أيضا البلجيكى هوجو بروس، المدير الفنى للمنتخب الكاميروني، قد تشجع من الطريقة التى استقر بها أبطال أفريقيا عقب بداية مهزوزة فى المباراة الافتتاحية أمام تشيلي، والتى يعتقد أنها ستجعلهم فى وضع جيد أمام المنتخب الأسترالي.

تعليقات

المشاركات الشائعة