آخر سفالات الإخوان.. حملة مرسي رسولي وشعارها" ربنا آمنا بما أنزلت واتبعنا محمد مرسي فاكتبنا مع الشاهدين"

لا نعلم إن كان هذا جنان مما حدث لهم ولرئيسهم المجرم المعزول.. أم أنها سفالة وصلوا إليها.. فقد دشن عدد من أنصار محمد مرسي حملة على تويتر اسمها "مرسي رسولي" وضعوا محمد مرسي الاستبن في مكانة الرسل.. وقاموا بتحريف آيات قرآنية ليضعوا فيها اسم رئيسهم...
الصفحة أخرجت "المعزول" من كونه بشرا إلى مرتبة الرسل؛ وزعمت أن ما تحمله مرسي يفوق قدرة وتحمل سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم عندما نزلت عليه الرسالة؛ بل أنهم أعطوا مرسي مرتبة سيدنا محمد (ص) عند الله؛ وهو ما أغضب كثيرا من النشطاء.
وآخر ما كتبته الصفحة" بسم الله الرحمن الرحيم ( ربنا امنا بما انزلت واتبعنا #محمد_مرسى فاكتبنا مع الشاهدين ) صدق الله العظيم" لتنهال عليهم الشتائم ومنها
يافاشل ياابن الفاشل ياكلب انت بتقول اية ياخروف والله انتم يهود، وهو دا تمامكم تخاريف وتحريف ولعب وتجاره بالدين، واستغفر الله العلي العظيم رجاء ريبوت سبا لهذا الحساب المسيء للنبي محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم.

فبعد رسالة مرسي التي قالها الدماطي كتبوا في الصفحة "الفشل دفع الانقلابيين لاستخدام العنف وانتهاك المحرمات وتجاوز الخطوط الحمراء"
وفي رد فعل من الشباب المصري والعربي قال "لو كلمة تعني الندم بس لازم أقولها بصيغة التمني لو نقدر نمسح تاريخ الإخوان من تاريخ مصر أكيد كانت مصر أحسن دلوقت" ؛ لترد عليه الصفحة "إحنا اللى هنمسحكم قريب".
ويؤكد رد الصفحة المناصرة للإخوان رشا بتغريدة "بلوك لهذا المشوه لديننا ولنبينا هو لا يمثل مناصري الشرعية فهو كذاب مضلل"
وتعود الصفحة لنشر تغريداتها قائلة" لو كان سيدنا محمد عانى ما عاناه الدكتور محمد مرسي أثناء تبليغ الرسالة لكان عدل عن تبليغها وكفر"

وتكرر الصفحة "بعد ما رأينا صمود الدكتور مرسي في المحكمة أقول لكم أنه من الآن ليس رئيسنا إنما هو رسولنا، وسببت التغريدة حالة من الغضب الشديد لدي النشطاء، فرد أحمد عمران " ده هربت منك خالص الله يشفيك" ، وغضب سعد تيتو سعد قائلًا "اتفو عليك وعلي اللي رباك أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله مرسي مين يا كلب" وشاركته شيرين قائلة "لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله..الله يلعنك ويلعن مرسي ويلعن الإخوان يا كفرة".
ولم تكن هذه أولى خرافاتهم ، فقد وضعوه في مكانة الصحابة والرسل، وشبهوه بسيدنا يوسف، وقد قال وجدي العربي من قبل" محمد مرسى حفيد عمر بن الخطاب وحفيد عمر بن عبد العزيز"، و أشار إلى أنه يشعر بأن الرئيس مرسى و كأنه أحد الصحابة"
ويقول الشيخ عبد الحميد الأطرش: تحريف القرآن أو نقصانه أو الزيادة عليه ولو بحرف واحد قول باطل، فإن الله تعالى تكفل بحفظ هذا القرآن فقال: إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ {الحجر:9}، وما يحدث من تحريف في آياته كفر مخرج من ملة الإسلام، هذا بجانب الادعاء بوضع شخص في مكانة الرسل فهذا كفر ويجب الابتعاد عن كل ذلك واتخاذ إجراءات تمنع هذا الكلام، فلا يجوز مدح أحد بتشبيهه بأحد الصحابة أو القول بإنه حفيد لسيدنا عمر بن الخطاب أو حفيد لخامس الخلفاء الراشدين، لأن هذه الطريقة بها مدح مبالغ، و هو ما نهى عنه الرسول في قوله الشريف: "إذا رأيتم المداحين فاحثوا فى وجوههم التراب"..والحثو والحثى هو الحفن باليدين.





المصدر الشباب


تعليقات

المشاركات الشائعة