الفريق السيسي يتقدم مشيعي شهداء رفح في جنازة عسكرية مهيبة


وصلت الي قاعدة الماظة الجوية جثامين‏11‏ شهيدا من ابناء القوات المسلحة ضحايا الحادث الارهابي الغادر الذي وقع صباح أمس بمنطقة الشلاقة جنوب الشيخ زويد علي طريق رفح العريش‏..‏
وكان في استقبال جثامين الشهداء الفريق أول عبدالفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي حيث اجريت لهم جنازة عسكرية مهيبة بحضور الفريق صدقي صبحي رئيس اركان حرب القوات المسلحة واللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية, وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة واسر الشهداء.
وقدم الفريق اول السيسي تعازيه لأسر الشهداء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه.. وكانوا أوفياء للوطن ومثالا للشجاعة والإقدأم والتضحية بأرواحهم فداء لمصر وشعبها العظيم..
وأكد الفريق السيسي ان التعزية ليست لأسر الشهداء والقوات المسلحة وانما لمصر كلها فهم ابناؤها الذين قدموا ارواحهم فداء لها من اجل مواجهة الارهاب ومن يرفعون السلاح في وجه ابناء هذا الوطن.
واكد ان هذا الحادث الغادر لن يزيدنا إلا اصرارا وعزيمة, واننا لن نسمح لمن يرفعون السلاح بتدمير هذا الوطن وقهر شعبه.. واضاف أننا لا نخشي أن تصيبنا رصاصات الغدر من اجل هذا الوطن ونحن موجودون لمنعهم ومحاربتهم بأرواحنا مهما تكن التضحيات فنحن لا نخاف الموت لأننا سنكون شهداء أمام الله وطالبت اسر الشهداء الفريق اول السيسي بسرعة القصاص العادل لابنائهم ممن شارك ودبر هذا الحادث الغادر, مؤكدين ان ما تقوم به القوات المسلحة في سيناء من حرب ضد الإرهاب هو العزاء الوحيد لابنائهم الذين سقطوا علي ارضها الطاهرة.


المصدر الاهرام

تعليقات

المشاركات الشائعة