طبيبة سورية تذبح زوجها وشقيقته للزواج بعشيقها

في جريمة بشعة تجردت طبيبة سورية من كل مشاعر الإنسانية‏,‏ وتخلصت من زوجها وشقيقته بالإشتراك مع طبيب عشيقها بعد أن طلبت من زوجها الطلاق لكي تتزوج من عشيقها‏.


وتمكن رجال الأمن من القبض علي الطبيبة وعشيقها, وأمر اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بإحالتهما إلي النيابة التي تولت التحقيق.
وكان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي إخطارا بالعثور علي سوري الجنسية وشقيقته مذبوحين داخل شقتهما باكتوبر أمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.
ومن خلال التحريات التي أشرف عليها العميد مصطفي عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة تبين أن المجني عليه كان علي خلاف مع زوجته بعد أن حضرا من سوريا عقب الأحداث التي وقعت بها, وتبين أن زوجته الطبيبة هجرت المنزل, وإرتبطت بعلاقة غير مشروعة بطبيب سوري أيضا مقيم بأكتوبر.
وتبين من المعاينة التي أشرف عليها العميد عبد الوهاب شعراوي مفتش مباحث أكتوبر أن الزوج المجني عليه وشقيقته عثرا عليهما داخل صالة الشقة مذبوحين بالرقبة وملقيين علي الأرض وسط بركة من الدماء.
وتبين أن الزوجة وعشيقها وراء ارتكاب الجريمة, ومن خلال عدد من الأكمنة تم القبض علي الزوجة وعشيقها واعترفا بارتكابهما الواقعة للتخلص من الزوج, حيث قررت الزوجة أمام العميد محمود السبيلي مفتيش الأمن العام أنها غادرت منزل الزوجية بعد تعدد الخلافات مع زوجها وارتبطت بعشيقها المتهم الثاني بعلاقة غير مشروعة, وطلبت الطلاق من الزوج إلا أنه رفض وتوجهت إلي منزل الزوج الذي كانت شقيقته تقيم بصحبته ودست لهما المخدر والسم في الشراب, وما أن تناولاه حتي سقطا علي الأرض ثم إتصلت بصديقها الذي حضر وقاما بذبحهما حتي يخلو لهما الجو ويتمكنا من الزواج, وتمت احالتهما إلي النيابة التي تولت التحقيق.



المصدر الاهرام

تعليقات

المشاركات الشائعة