شاشة وميكروفون



يستضيف برنامج «الشارع المصرى» ٨٫٠٠ الليلة على الفضائية المصرية د.عبدالله النجار أستاذ الشريعة جامعة الأزهر فى حوار حول «مؤتمر الأزهر لمواجهة الإرهاب والتطرف»، البرنامج إعداد مصطفى مندور ودعاء همام.

> يقدم برنامج نجم الليالى بعد منتصف الليل على القناة الأولى مجموعة من أغنيات الفنانة ناديه مصطفى تغنت بها فى حفل ليالى التليفزيون، الذى أقيم بمحافظة أسيوط ومنها شدونى شد، وجاى فى إيه، وسلامات، البرنامج إخراج فؤاد حسن.
> يقدم برنامج «صحبة» ٤٫٠٠ عصرا على القناة الثانية حلقة من داخل محطة الزعفرانة لتوليد الكهرباء من الرياح، تتضمن حوارا حول هذه المنطقة التى تعد من أثرى مناطق العالم فى الرياح، حيث طواحين الهواء بمنظرها البديع للسائحين المسافرين على طريق الغردقة، إلى جانب بحث الخطة المستقبلية للطاقة النظيفة ورفع طاقة الرياح، البرنامج إعداد حنان الكومى وتقديم رويدا هشام وإخراج باسم صقر.
> يقدم برنامج زينة ١٫٠٠ ظهرا على القناة الثانية، فقرات «رفقا بالقوارير»، و«تعلق الطفل الزائد بالأهل»، و«الثقافة الاستهلاكية للمرأة المصرية»، و«الحملة القومية لتطهير المستشفيات»، البرنامج إعداد أشرف  نور الدين وعمر حسين وتقديم سلمى وهبة ونفين الجندى وإخراج  جمال عبدالرؤوف  وعادل معوض.
> يستضيف برنامج إنت حر ١٠٫٠٠ الليلة على قناة سى بى سى تو، الفنان الكبير محمود ياسين فى حوار عن حرية الفن وأخلاق المجتمع ومسئولية النجوم ومشواره الفنى الطويل وذكرياته مع نجوم ونجمات الفن، كما يستضيف البرنامج فى فقرة أخرى المطربة فيروز كراوية وسهرة غنائية تشدو فيها بباقة من أغنياتها، البرنامج تقديم د.مدحت العدل.
 > يستضيف برنامج أسرار البلد، ٩٫٣٠ الليلة، على قناة مصر البلد، اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية فى حوار عن الإسكندرية بين الماضى والحاضر والمستقبل والتحديات والطموحات والإنجازات التى ينتظرها مواطنو عروس البحر الأبيض المتوسط من الجهاز التنفيذى مع عرض تقريرمن الشارع السكندرى، البرنامج تقديم سعد العبيدى
> يستضيف برنامج " بوضوح " ١٠.٠٠ الليلة، على قناة الحياة، المطرب حمزة نمرة، فى حوار حول أعماله الفنية وأزمة عدم إذاعة أغانيه بالإذاعة المصرية ومستقبل الفن والغناء فى ظل الثورات فى مصر، البرنامج تقديم عمرو الليثى.
> تقدم إذاعة البرنامج العام 9.15 صباحا، برنامج "إلى ربات البيوت"، الذى يتضمن مجموعة متنوعة من الفقرات، من بينها دراما "عائلة مرزوق"، ولقاءات مع د. صلاح سلام عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، ود.ضياء حمد من علماء الأزهر، و د.عبير زكريا استشارى السكر والأوعية الدموية، البرنامج تقديم إلهام سعد .

> تقدم إذاعة الشباب والرياضة 12.20 ظهرا برنامج "شاهد على الحفر"، من موقع حفر قناة السويس الجديدة، مع محمد أبو الحسن من مدرسة المواهب، تقديم نادية مبروك وإخراج محمد صباح، وفى برنامج (دندنة) 12.30 بعد منتصف الليل، يختار المطرب الشعبى الأسوانى أسامة عوض، الاستماع لمجموعة من الأغنيات منها (نعناع الجنينة) لمحمد منير و(أوراق الشجر) لفريد الأطرش و(أنا بستناك) لنجاة و(أم البطل)لشريفة فاضل و(أنا وشادى) لفيروز، إعداد وتقديم داليا حمزة .
> تقدم إذاعة صوت العرب، 2.30 عصرا، حلقة خاصة من برنامج (أغانى من ماس)عن الفنانة الراحلة صباح، تتضمن مجموعة من أغنياتها ولقاء مع المؤرخ الفنى إبراهيم خليل إبراهيم عن مشوارها الفنى ، البرنامج تقديم نوجى أباظة وإخراج هانى فؤاد وتقدم الإذاعة 6 مساء برنامج (بنك الأفكار) مع د.منال عايد استشارى الطب النفسى وعلاج الإدمان ، إعداد وتقديم ناهد فوزى .




المصدر الاهرام

تعليقات

المشاركات الشائعة