محافظ الجيزة يقود حملة إزالة إشغالات "العشرين وطهرمس والطوابق"


شنت محافظة الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنيه حملة موسعه لإزالة إشغالات باحياء الهرم وبولاق الدكرور شملت شوارع كفر طهرمس والطوابق والعشرين حيث تم ازالة سواتر وأعمدة إنارة لكافيتريات ومحال واكشاك تشغل نهر الطريق.
وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن المخالفين إستغلوا فترة العيد وقامو بالتوسع فى مخالفتهم والاعتداء على نهر الطريق وإعاقة حركة المرور .
وشدد عبد الرحمن، خلال الحملة، على إزالة جميع الثلاجات الزائدة الموجودة بالشارع مع عدم الإضرار بالبضائع الموجودة بها وتسليم البضائع الى اصحابها.
ورافق المحافظ خلال الجوله اللواء علاء الهراس نائب المحافظ واللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة والعميد اشرف حلمى قائد شرطه المرافق والعقيد شعبان حسن بمرافق الهرم ورؤساء الاحياء .
وأكد المحافظ أن هناك متابعة دورية للأماكن التى يتم بها إزالة أى إشغالات أو ثلاجات موجودة بالشارع، من خلال مراقبة تتم من جانب الأحياء لعدم تكرار الإشغالات مرة أخرى.
وخلال جولته كلف المحافظ رئيس حى بولاق الدكرور بسرعة انهاء مشكلة الصرف الصحى بشارع العشرين عند تقاطع شارع المساكن والعمل على اعداد هذا الجزء من الشارع للرصف بعد انهاء الاعمال خلال ايام.
وأشار انه يتم التنسيق مع وزارة الإسكان لعمل معالجة سريعة لحل مشكلة الصرف بالشارع.



المصدر ايجى نيوز


تعليقات

المشاركات الشائعة