طالب يغتصب سائحة روسية بأحد فنادق الغردقة والأمن يلقى القبض عليه


ألقت مباحث شرطة السياحة بالبحر الأحمر، فى ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، القبض على طالب بكلية السياحة والفنادق، بعد أن اتهمته سائحة روسية الجنسية باغتصابها، داخل أحد فنادق الغردقة.
تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2 أحوال شرطة السياحة، وجارى العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.
بدأت تفاصيل الواقعة عندما تقدمت سائحة روسية الجنسية تدعى "أرينا.ن" 32 سنة، ببلاغ للعميد أحمد عبد الخالق رئيس مباحث شرطة السياحة بالبحر الأحمر، يفيد تعرضها للاغتصاب مساء أمس الجمعة من قِبَل شاب بالفندق الذى تقيم فيه جنوبى الغردقة.
على الفور تم إخطار اللواء ممتاز فتحى مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة وأمر بتشكيل فريق بحث، شارك فيه كل من العقيدين علاء صابر وصادق دراز وكلاء المباحث، بإشراف العميد أحمد عبد الخالق رئيس مباحث السياحة لضبط الجانى.
وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب تلك الواقعة المدعو "محمد.ع.أ" طالب بكلية سياحة فنادق، 22 سنة، مقيم بإمبابة فى الجيزة، وأن المتهم نزيل فى الفندق مع أسرته لقضاء إجازة العيد به.
كما تبين من التحريات التى قام بها فريق البحث، أن السائحة طلبت من المتهم أن يبلغ أحدًا من إدارة الفندق أن البلكون الخاص بحجرتها قد أغلق عليها وهى بداخله ولم تستطع فتحه، وكانت قد رأته من خلال تواجدها بداخل البلكون.
فقام المتهم بإحضار أحد عاملى الفندق وقام بفتح باب بلكون حجرتها، إلا أن المتهم تفهم شكر السائحة له كأنه إعجاب به، فقام إثر ذلك فى اليوم التالى، بطرق باب حجرتها فلم تستجب وانتظرها حتى خرجت من الغرفة لتناول وجبة العشاء بأحد مطاعم الفندق وقام باغتصابها، بعد أن أدخلها عنوة إلى غرفتها، وقامت بعد ذلك بإبلاغ شرطة السياحة بالواقعة التى تمكنت من إلقاء القبض عليه قبل مرور 5 ساعات على الواقعة.






المصدر اليوم السابع


تعليقات

المشاركات الشائعة