حلا شيحة تنفي نقابها: نشروا صورا لبعض الأخوات وقالوا إنها أنا!



المصدر الشباب . الاهرام

عبّرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عن استيائها من نشر بعض وسائل الإعلام صورا لبناتها أثناء نقلها للرسالة التي كتبتها على حسابها بموقع فيس بوك وبينت فيها قصة ارتدائها النقاب.

وأصبحت حلا حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بعد هذه الرسالة التي كشفت فيها عن كواليس اعتزالها بمساعدة الفنانة المعتزلة حنان ترك.
ووجهت حلا رسالة للجمهور أعربت فيها عن رفضها لتداول صور بناتها في وسائل الإعلام، ونفت صلتها بالصور المتداولة لها وهي مرتدية النقاب.

وكتبت حلا عبر حسابها بموقع فيس بوك "سبحان الله بعد ما نزلت قصتي مع الحجاب والنقاب لقيت مواقع كتيرة للتواصل وصفحات مجلات منزلة كلامي ومعاه صوري وصور لإحدي بناتي..وسبحان الله لم يخطر ببالي أن الموضوع ممكن يصل للصحافة أو ربما نسيت الموضوع ده خالص من زمان فبقول سبحان الله لعله خير".
وأضافت "لكن يحزنني إني مش حابة ظهور بنتي في الصور ولا أعلم من أين أتوا بهذه الصور وحاطين صور لبعض الأخوات بالنقاب ويشيرون أنها أنا.. أنا لم أظهر في أي صورة نهائيا إلى الآن إلا صور خاصة مع زوجي وأولادي وبعض الأقارب بالنقاب".
وتابعت "معنديش مشكلة ينشروا شيء طيب لعله فيه إفادة ولكن لا أحب أن يدخلوا أولادي.. أسأل الله أن يحفظ أولادي ويبارك فيهم".

وارتدت حلا شيحة الحجاب قبل اعتزالها بفترة قليلة، وكان آخر ظهور لها في فيلم "كامل الأوصاف" الذي شاركت فيه البطولة الفنان الراحل عامر منيب والفنان حسن حسني وعلا غانم، وعرض لأول مرة عام 2006. 

تعليقات

المشاركات الشائعة