سما المصري تفقد الوعي في "هاني هز الجبل"... وتتوعد رمزي بالحبس


المصدر بوابة الوفد
تعرضت الفنانة الاستعراضية سما المصرى لحالة إغماء جراء المقلب الذي نصبه لها الفنان " هاني رمزي" خلال برنامجها " هاني "هز الجبل" المذاع على قناة "الحياة".

ودخلت سما فى موجة من البكاء، قائلة لهاني رمزي :" ليه عملت فيا كده كنت هموت محروقة" مؤكدة أن لديها فوبيا من الأماكل العالية، وقالت : "هرفع قضية وهحبسك"، فرد هاني : "عندك محامي ولا أجبلك"،  فقاطعته : " اوعى تجيب اللى بالي بالك".

وكان فريق إعداد هاني رمزي قد اقنع سما بزيارة إحدى دور الأيتام التي تقع أعلى جبل في لبنان، فاستقلت إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصيلها للدار، وأثناء سير السيارة على ارتفاع ١٣ دورًا، تصطدم بسيارة قادمة من الجهة المقابلة.
 وخلال الحادثة فقد السائق السيطرة على القيادة من أجل إقناع سما المصري بأن السيارة ستسقط من على الجبل ولكن تكون محكمة بشكل جيد.

 وحاول السائق أن يقنع سما المصري أنه تعرض لأزمة قلبية نتيجة القلق الذى تعرض له، وبعد ذلك ظهر رمزى على عدة مراحل، الأولى الحديث مع سما من خلال صوت مستعار داخل سيارته.

وفى النهاية أحضر هاني "ونش" وربطه بالأحبال من أجل إنقاذ سما وعدم سقوطها من على الجبل، ولكن انقطعت عدة أحبال لتشعر سما بالقلق مرة أخرى قبل أن يظهر هاني فى النهاية.

تعليقات

المشاركات الشائعة