زينة تتمنى الزواج من لاعب منتخب مصر

المصدر بوابة الفجر

كشف محامي الفنانة زينة، "رضا"، الفتاة التى تعشق كرة القدم، في المسلسل الإذاعى "كابتن فورشيحة"، عبر راديو إينرجي، عن وصية والدها سعيد، بضرورة تحقيق أحد من أبنائه إنجاز كروي لرفع اسم مصر، وأضاف أن من يستطيع تحقيق ذلك سيحق له الحصول على الكنز الذى تركه لهم.

وتكشف رضا لأشقائها حقيقة تركها لكلية الطب، والتحاقها بكلية التربية الرياضية، لتتعرض للضرب والحبس في غرفتها، وتصرح لصديقتها التي تؤدي دورها سهر الصايغ أنها تعشق لاعبي كرة القدم المصرية، ولذلك تضع صورهم في غرفتها وتكشف لها عن أمنيتها في الزواج بواحد منهم.

يخشى أشقاء زينة، من قدرتها على تحقيق إنجاز كروي والحصول على كنز والدهم لذلك يقرروا زواجها بأحد أصدقائهم ولكنها ترفض وتتظاهر أمامه بأنها على علاقة بالجن .

ويفاجأ بسيوني الذي يؤدي دوره محمود الليثي حبيبته رضا بإلحاق اسمها في فريق لكرة القدم، وتنتهى أحداث الحلقة باستعداد رضا لخوض أول مباراة.

"كابتن فورشيحة" بطولة النجمة زينة، والمطرب محمود الليثى، وحسام داغر، وسهر الصايغ، وهشام إسماعيل، عائشة الكيلانى، وشذى وهايدى موسى، من تأليف السيناريست محمد صلاح العزب، وموسيقى تصويرية وألحان الأغنيات لعزيز الشافعى، والمنتج الفنى هانى عزب، والمنتج المنفذ "وان ساوزاند" إخراج تامر حسنى غنيم.

تعليقات

المشاركات الشائعة