ظهور جديد لعلاء وجمال مبارك مع اللاعب زيدان.. وأخصائي نفسي: إثبات وجود


المصدر الوطن
تداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا لأبناء الرئيس الأسبق حسني مبارك، علاء وجمال وحفيده عمر علاء، عقب انتهائهم من المشاركة في مباراة كرة قدم مع عدد من لاعبي كرة القدم المعتزلين.
وظهر بالصور كلا من اللاعب محمد زيدان وهشام حنفى، إضافة إلى أحمد حبيب.
يأتي ذلك بعد ظهورهم قبل نحو أسبوعين في وضع مشابه مع نجمي المنتخب الوطني السابقين الكابتن حازم إمام والكابتن ياسر ريان.
وقال مصدر مقرب من أسرة الرئيس الأسبق، إن هذه الصور التقطت في نفس ليلة التقاط الصور التي جمعت نجلي الرئيس الأسبق بحازم إمام وياسر ريان لاعبي المنتخب السابقين.
وقال كريم حسين، مؤسس آسفين يا ريس، إن نجلي الرئيس كانا يمارسان لعب كرة القدم قبل 25 يناير والأمر ليس بجديد.
وأضاف لـ"الوطن": "علينا أن نتركهم يعيشون حياتهم كما يشاءون ولا ندخل في حياتهم الخاصة"، مشددا على أن ظهور جمال وعلاء وعمر مبارك في الفترة الأخيرة ليس له أي علاقة بدعايا سياسية، وإنما هو نوع من الحياة الطبيعية لأي مواطن عادي.
وقالت أصيلة عبد المعطي، مؤسس حركة بلدياته في حب مبارك بالمنوفية، إنها سعيدة للغاية لأن أبناء الرئيس الأسبق عادوا لممارسة حياتهم الطبيعية بعد سنوات من الظلم الذي عانت منه أسرة مبارك بعد 25 يناير، حسب وصفها.
وأضافت أصيلة لـ"الوطن": "طول عمر جمال وعلاء بيلعبوا كورة، لكن محدش كان بيقدر يتعرض لحياتهم الخاصة، وعلى الناس أن تتقبل ظهورهم وممارسة حياتهم الطبيعية ككل الناس، وعدم التدخل في خصوصياتهم".
من جانبه قال الدكتور أحمد عبد الله، أخصائي الطب النفسي، إن الظهور المتكرر لنجلي الرئيس الأسبق وحفيده يأتي من الإحساس بضرورة التأكيد على الوجود.
وأضاف لـ "الوطن": "هما عاوزين يقولوا إحنا موجودين وأخدنا براءة وبنمارس حياتنا زي أي حد، خاصة مع الظروف الصعبة التي تمر بها مصر منذ 25 يناير وحتى الآن".

تعليقات

المشاركات الشائعة