الإسماعيلي يسعي لخلطة أفريقية - محلية بمذاق مختلف

المصدر الجمهورية .. اخبار الرياضة

استقر الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي علي تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية.
قال أبوطالب العيسوي المدير الفني للفريق انه يريد التعاقد مع مهاجمين افريقيين بالاضافة الي ثلاثة لاعبين محليين يمتلكون خبرة كبيرة في الدوري.
اشار العيسوي إلي ان هذه الصفقات ستتم بالتنسيق مع ادارة النادي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان.
وأكد العيسوي إلي أن الباب مفتوح امام أي لاعب لحجز مكانه في التشكيلة الاساسية للفريق بداية من الموسم المقبل اذا اثبت وجوده.. مؤكدا انه فضل تأجيل تقييم اللاعبين المعارين حتي نهاية الموسم.
قال ابوطالب العيسوي المدير الفني للاسماعيلي ان فريقه سيخوض 3 وديات ايام 2و 3 و8 يونيو المقبل أمام فريق الأمل بالنادي وفريق المعلمين ووادي دجلة وذلك في اطار تجهيز الفريق خلال فترة توقف الدوري.. واضاف أن فريقه بدأ الاعداد بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون وان هناك تركيزا علي معالجة أوجه القصور التي حفلت باداء الفريق خلال الفترة الماضية.. واوضح العيسوي ان الجهاز الفني حريص علي معالجة ظاهرة اهدار الفرص والارتقاء بمعدلات الاداء الفني للمهاجمين ولكن هناك حالة من الرضا عن اداء مدافعي الفريق في الفترة الاخيرة بعد ان لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادلنا في اربع مباريات ولم يهتز مرمانا الا في هدفين واحرزنا اربعة اهداف وهي معدلات جيدة بكل المقاييس ونسعي إلي رفع هذه المعدلات بصورة افضل.
اعلن العيسوي بأن حسني عبدربه كابتن الفريق لن يلحق بمباراة الداخلية نظرا لخوضه برنامجا تأهيليا من الاصابة وقد يلحق بمباراة الفريق امام اسوان ولكن مباراة الداخلية ستشهد عودة محمد هاشم قلب دفاع الفريق الذي غاب عن الفترة الماضية نظرا لاصابته في مباراة الزمالك.

تعليقات

المشاركات الشائعة