نكشف تفاصيل قرار التنظيم الدولى للإخوان لدعم عنان بـ"الرئاسية".. مكتب إنجليزى متخصص يدير الحملة الانتخابية.. ثلاثة قيادات راهنت على الفريق عقب لقائه بقيادى فى باريس.. ووافق 13عضوا فى اجتماع النمسا

كشف مصدر داخل التنظيم الدولى للإخوان، بمدينة جراتس النمساوية، عن اختيار القيادات داخل التنظيم دعم ترشيح الفريق سامى عنان، رئيس الأركان السابق، بعد موافقة 13 عضوا فى بريطانيا وفرنسا والنمسا وهولندا وبلجيكيا وألمانيا والسويد وإيطاليا وأمريكا وكندا وأستراليا وقطر وتركيا. 
وأضاف المصدر، أن الاختيار جاء عقب طرح اسم الفريق من قبل الدكتور محمود حسين، والمهندس إبراهيم صلاح، والدكتور إبراهيم منير، لافتا إلى أن الثلاثة أصحاب قرارات الجماعة بالخارج، مؤكدا أن القرار جاء بعد دراسة ولقاءات تمت الفترة الماضية، مع قيادات إخوانية، تم فيها اختيار الفريق سامى عنان. 

وتابع المصدر، أن الاجتماع عقد مساء أمس الاثنين الماضى، بمدينة "جرتس" النمساوية، للمرة الخامسة، بحضور كوادر جديدة للتنظيم، استعدادا لوضع خطة تخص المجتمع المصرى والمصريين بالخارج، من مؤيدى الإخوان، لمساعدة الفريق سامى عنان فى الترشح. 



وأكد المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، من النمسا، أن الاجتماع عقد بمنزل الدكتور أيمن السيد أحمد على، رئيس لجنة الشئون الخارجية السابق برئاسة الجمهورية، ونوقش فيه لقاء بين سامى عنان وأحد قيادات الإخوان بمنزله بباريس، على حد قوله. 

وأشار المصدر، إلى الاتفاق بين القيادى الإخوانى والفريق سامى عنان، على مساعدته فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعمه المادى والمعنوى والإعلامى، من خلال عقد لقاءات مع كبرى الصحف والفضائيات الدولية، على رأسها سى إن إن، وبى بى سى، والعديد من الصحف الكبرى. 

وأكد المصدر، أن سامى عنان هو الرجل المناسب لقيادات التنظيم بالخارج، مشيرا إلى موافقة الفريق على ترشحه الرسمى، وظهوره فى بداية شهر فبراير، لإعلان دخوله بورصة الترشيحات، من خلال قناة أمريكية إخبارية. 
وأشار المصدر، إلى تأجيل إعلان حملة تأييد ترشح عنان منذ أسبوعين، لحين موافقة جميع القيادات، مؤكدا دعمه بمبلغ كبير، من خلال مكتب إنجليزى متخصص لحملات الإعلامية للرؤساء، وسيبدأ عمله الأيام المقبلة.




المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة