الأهلى يتعاقد مع مكتب إسبانى لتصميم ماكيت الفرع الرابع بالقاهرة الجديدة



المصدر الاهرام . اخبار الرياضة

انهت إدارة النادى الأهلى إجراءات التعاقد مع مكتب إسبانى لتصميم ماكيت الفرع الرابع للقلعة الحمراء بحى التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة، ونجحت جهود لجنة التسويق فى التوصل الى اتفاق مع مكتب اسبانى شهير متخصص فى هذا الشأن بعد تلقيها العديد من العروض خاصة ان المجلس الحالى يرغب فى بدء عمليات إنشاء فرع التجمع الخامس.


كما تقوم إدارة النادى الاهلى خلال الأيام المقبلة بتسديد 35 مليون جنيه لجهاز التجمع الخامس والتى تمثل القسط الثانى من التعاقد على أرض الفرع الرابع بعد ان تم تسديد فى وقت سابق 10 ملايين جنيه.

فيما يعقد المكتب التنفيذى للنادى اجتماعه الدورى مساء اليوم لمناقشة عدد من الملفات أبرزها تقرير مدير النشاط الرياضى عن تغييرات المدربين قبل عرضه على مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر بعد غد، بجانب الموضوعات المتعلقة بملف الإنشاءات سواء فى مقر النادى بالجزيرة، أو بفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد.

على الجانب الفني، يدخل فريق الكرة معسكرا مغلقا مساء اليوم بأحد منتجعات العين السخة استعداداً لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها العاشرة من مساء غد ضمن فعاليات الجولة الـ30 من منافسات مسابقة الدوري، وتقرر أن يتجمع الفريق عصر اليوم فى النادى ويتجه فى الرابعة عصرًا إلى السويس قبل أن يخوض مرانه الأخير هناك، ويحتاج الأهلى إلى نقطة واحدة فقط ليعلن رسميًا احتفاظه بلقب الدورى للعام الثانى على التوالي.

من جانبه، اكد أحمد أيوب المدرب العام ان جميع اللاعبين جاهزون لخوض تلك المباراة والفوز بها لحسم لقب الدورى رسمياً لمنح الفريق فرصة لالتقاط الأنفاس.

وقال أيوب إن الأهلى لن يتأثر بغياب الإيفوارى سليمانى كوليبالى كما يتصور البعض لأن النادى كبير ولا يتوقف على أى لاعب مهما كان اسمه.

وأوضح أن الأهلى يضم 30 لاعبًا فى قائمته، ومن الصعب أن يتأثر الفريق بغياب أى لاعب، والجميع على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة، وتابع أن الجهاز الفنى يمتلك العديد من البدائل فى خط الهجوم، والقادرة على تعويض أى غيابات، ولديهم من الخبرة ما يكفى للتعامل مع أى ظروف يتعرض لها الفريق.

وشدد المدرب العام على أن هناك ثقة كبيرة لدى الجهاز الفنى فى قدرة لاعبيه على تنفيذ تعليماتهم للفوز على المقاصة وحسم لقب الدورى خاصة أن تحقيق ذلك يسهم كثيرًا فى منح اللاعبين الراحة الذهنية؛ من أجل التركيز فى الملف الإفريقى ومباراة الوداد المهمة يوم الأحد القادم فى الجولة الثالثة من دور الـ 16 لدورى الأبطال الإفريقي.

فيما أكد سيد معوض المدرب المساعد أن الفريق سيتجمع عصراً بمقر النادى ثم يتجه للسويس للدخول فى معسكر مغلق هناك وخوض المران الأخير باستاد السويس، وقال إن المقاصة فريق جيد، ويملك مجموعة متميزة من اللاعبين، لكن الأهلى يجهز وبقوة للسعى لحسم لقب الدورى خلال تلك المواجهة؛ حتى يكون التفرغ كاملًا فيما بعد لبطولة أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أن غياب عبدالله السعيد وكوليبالى قد يكون مؤثرًا، لكن الجهاز الفنى لديه ثقة فى كل اللاعبين، وهناك حلول كثيرة يملكها من أجل التعامل مع المباراة؛ حتى يتمكن من تحقيق النتيجة التى تضمن للأهلى التتويج ببطولة الدوري.

تعليقات

المشاركات الشائعة